منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري تصنيف التايمز: جامعة خليفة للتكنولوجيا الأولى على الإمارات والـ40 في آسيا اتحاد كتاب مصر يدشِّنُ جائزة للأدب الفلسطيني بعد تراجع مشاهد التعاطي إلى 0.4%.. مصر تكرم صناع الدراما الرمضانية الآن.. الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد بمصر مجموعة فنادق "ريكسوس" مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي صلاح السعدني صالَح الحياة والموت حقيقة الآثار الجانبية المميتة للقاح أسترازينيكا.. وتأثيره على من تلقاه
Business Middle East - Mebusiness

د. نيبال دهبة

القوة الناعمة..

الإعلام الأن يمثل القوة الناعمة لأي دولة، وتختلف تلك القوة من دولة لأخرى، فقد تتمثل في وسائل ترويجية مختلفة، ولو تحدثنا عن مصر بصورة محددة سنجدها تمتلك أكثر من قوة ناعمة، فأنا أعتبر على سبيل المثال لا الحصر كل شخصية مصرية ناجحة هي وسيلة ترويجية مستقلة بذاتها، فلا نستطيع أن نغفل دور تلك الشخصيات في الترويج لمصر عبر نجاحاتهم وإنجازاتهم كلاً في

العلاقات العامة رأس حربة الشركات

أثبتت الدراسات الحديثة أن 85 في المئة من نجاح أي عمل مرهون بإجادة القائمين عليه لمهارات الاتصال الفعال؛ بينما تعزى النسبة المتبقية إلى مهارات إتقان العمل نفسه، ولكي نتمكن من التواصل الجيد مع الآخرين علينا إتقان أساسيات علم التواصل، عبر اكتساب المكون الرئيس له وهو الثقة والمصداقية لدى الآخرين، فبالطبع لن يؤتي التواصل أكله إذا لم يثق الطرف